ثاراكا راني سريكومار

الطبيبة النفسية

التعليم:

الخبرة في:

د/ باولا ماريا نيلسون

أخصائية ألامراض الجلدية

التعليم:

المجلس الأمريكي للأمراض الجلدية – معتمد من مجلس الإدارة

البورد الأمريكي لخلل الباثولوجيا الجلدية – معتمد من مجلس الإدارة

دكتوراه ، كلية الطب بجامعة بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

جامعة بنسلفانيا ، كلية الدراسات العليا ، الولايات المتحدة الأمريكية

الخبرة في:

مستحضرات التجميل الجلدية

حقن حقن (Restylane، Juvederm، Perlane، Radiesse، Belotero، Perfecta، Teosyal) لتحديد الشفاه والخدود ، لعلاج التجاعيد والطيات الأنفية الشفوية وتجديد شباب اليد.

تجديد البشرة

البوتوكس (لرفع الحاجب ، التجاعيد ، التعرق المفرط)

ميزوثيرابي (لتساقط الشعر وتجديده)

رفع الحاجب

الجراحة بالليزر (التجديد ، لعلاج الندوب ، التجاعيد ، التصبغ ، إلخ)

Platinum Rich Plasma (لتساقط الشعر وتجديد شبابه)

شد الجلد بواسطة Thermage و Cutera

الأمراض الجلدية الطبية والجراحية (الكبار والأطفال)

جراحة التجميل وجراحة سرطان الجلد

تساقط الشعر (الوراثة و المناعة الذاتية والإجهاد)

حب الشباب

إلتهاب الجلد

إزالة الورم اللحمى والتكيس

الصدفية

الدكتورة باولا نيلسون هي طبيبة أمراض جلدية وأخصائي طب الأمراض الجلدية في أمريكا. حصلت على شهادتها الطبية من كلية الطب في جامعة بنسلفانيا. أكملت فترة تدريبها في جامعة كورنيل – مستشفى نيويورك ، وشغلت منصب المقيم الرئيسي في مستشفى بارنز في جامعة واشنطن. بعد حصولها على زمالة الأمراض الجلدية ، كان الدكتور نيلسون أستاذاً مساعداً ومديرًا لعلم الأمراض الجلدية بجامعة أركنساس للعلوم الطبية.

لدى الدكتورة باولا خبرة واسعة في طب الجلد التجميلي والجراحة. وقد دربت في جراحة موس ميكروجرافيك التي تؤدي أكثر من 10000 عملية جراحية وأكثر من 2000 حالة متقدمة تتطلب إصلاح مفصل لجراحة التجميل. عملت في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من 20 عامًا ولديها خبرة قيّمة في علاج جميع اضطرابات الجلد وتعزيز البشرة. تسمح خبرتها والتدريب المستمر لمرضاها بالوصول إلى أحدث بروتوكولات العلاج وأكثرها تقدمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

على مر السنين ، عملت الدكتورة باولا كمستشارة في العديد من المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي عضو نشط في العديد من الجمعيات المرموقة مثل الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، والجمعية الأمريكية لجراحة الجلد ، والجمعية الأمريكية لطب الأمراض الجلدية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أكثر من 20 منشورا باسمها.

ما يميز الدكتور باولا هو شغفها الإيجابي لتقديم أفضل الحلول لمرضاه وتعليم نفسها عن أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا. تفتخر الدكتورة باولا بجلب خبرتها في الولايات المتحدة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، وترى أنه شرف أن تصبح جزءًا من فريق الرعاية الصحية الخاص بالمريض لمساعدتها في الحصول على بشرة صحية وشبابية.